4 مارس 2015

كتاب : قطع قيودهم و التحرر من التعلق النفسي بالاشخاص - دكتورة اماني البرت

كتاب : قطع قيودهم و التحرر من التعلق النفسي بالاشخاص - دكتورة اماني البرت
كتاب : قطع قيودهم و التحرر من التعلق النفسي بالاشخاص - دكتورة اماني البرت 


محتويات الكتاب :


معنى التعلق النفسي 
درجات و مستويات العلاقة 
الروابط المختلفة 
الروابط النفسية الجيدة 
تعلق نفسي بالله 
التعلق بالزوج او الزوجة 
التعلق بالاصدقاء 
التعلق باقادة الروحيين 
الروابط النفسية الشريرة 
تعلق نفسي بين الاب و الابناء 
تعلق نفسي بالاصدقاء 
تعلق نفسي بسبب الزنى 
تعلق نفسي بالموتى 
شكل الروابط النفسية الصحية و المؤذية 
طرفي العلاقة 
الشخصية المستقلة 
الشخصية التابعة 
الشخصية الاعتمادية 
الحدود الصحية 
انواع الحدود 
علامات الانفتاح على علاقة ضارة 
سجن النفس 
النفس الجائعة 
وقت الانفصال 
ينبغي ان نحل من هذا الرباط 
قطع قيودهم 
يرد نفسي 
اختبار الاعتمادية : هل انت شخص اعتمادي