22 يناير 2013

كتاب القضية الايمان لي ستروبل ترجمة حنا يوسف بي دي اف pdf

تحميل
كتاب القضية الايمان  لي ستروبل ترجمة حنا يوسف  بي دي اف pdf 

كتاب القضية الايمان  لي ستروبل

كتاب القضية الايمان  لي ستروبل


الكتاب الرائع " القضية الايمان " بي دي اف 


يتحدث في 8 محاور أو اعتراضات رئيسية و بعض 

الاعتراضات الفرعية الاخرى 


- بما ان الشر موجود و المعاناة موجودة ..فلا يمكن ان يوجد 

اله محب !!


- المعجزات ضد العقل و ضد العلم فكيف تكون حقيقة !!


- نظرية التطور تفسر الحياة اذن فالله ليس مطلوباً !!


- الله لا يستحق العبادة لأنه أمر بقتل الأطفال في العهد 

القديم !!


- من المهين الادعاء ان المسيح هو الطريق الوحيد الى الله !!- الله محب فلن يعذب الناس في الجحيم !!- تاريخ الكنيسة مكدس بالظلم و العنف ..فاين التعاليم المسيحية- مازالت لدي شكوك مستمرة في كل شئ فكيف أكون مسيحياً ؟؟كتاب رائع يستحق القراءةENJOOY